أسس اختيار السجاد المكمل لديكور المنزل



Bookmark and Share
السجادة هي لمسة جمالية لإكمال ديكور أي غرفة في منزلك، ولأن السجاد يأتي ضمن مجموعة مختلفة من الأشكال والألوان والألياف والأسعار أيضا، فإن اختيار ما يناسبك يمكن أن يكون أمرا صعبا.

بداية عليك أن تقومي بقياس أبعاد الغرفة لتحديد الحجم المناسب، ومن ثم بالنظر إلى ألوان الغرفة ونوع الأثاث وألوانه، حددي لون السجادة الذي ترغبين في شرائه، حتى تكتمل الصورة الكاملة لديكور المنزل بجماله كما تريدين.

أيضا عليك مراعاة الخيوط والألياف، فأنواع السجاد كثيرة للغاية، ولأنها القطعة الأكثر اتساخا في المنزل تقريبا، عليك باختيارها بعناية فائقة، ابحثي فيها عن المتانة والقوة لتتحمل التنظيف المستمر.

قبل أن تدفعي الثمن، فكري في الشكل المناسب جيدا، بعض الأشكال قد تكون مربعة أو مستطيلة أو حتى دائرية، لذا يفضل أن تحددي الشكل والتصميم الذي يناسب شكل ولون الأثاث أيضا.

حددي ميزانيتك قبل الذهاب للتسوق، فمن السهل أن تقعي فريسة للإغراءات المتعددة للأشكال وأنواع السجاد.

ملاحظة: السجاد المصنوع من الاكريليك غير مكلف ويمكن غسله بسهولة، بينما المصنوعة من الصوف أثمن وأصعب للحفاظ عليها

0 comments:

احسبي كمية الدهون في جسمك

الوزن بالكيلو
الطول بالسنتمتر
نسبة الدهون

Blogroll

لا إِلَهَ إلاانت سبحانك ربى ان كنت من الظالمين,,,حسبى الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم,,, رضيت بالله ربا وباالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا,,,لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم,,,يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك,,,اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام,,,سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ,,,حسبنا الله ونعم الوكيل,, استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم