مشاكل وحلول في غسالة الثياب(2)


Bookmark and Share

 نسيان إفراغ الجيوب وغلق السحابات:تأكدي من فحص الجيوب وإخراج ما بها من مواد مثل الأوراق والعملات المعدنية، المناديل الورقية والدبابيس. أيضا، تذكري غلق السحابات والخطافات لمنع قيامها بتمزيق الثياب الأخرى.

وضع كمية كبيرة من الثياب:حشو الغسالة بالثياب لن يوفر لك الوقت لأن الغسيل لن ينظف وقد تتسببي في تلف الغسالة وتوقفها عن العمل وعندها لن تغسلي حتى يتم إصلاح الغسالة، التزمي بالكمية الموصى لمصلحتك.

التلخص من اللطخات:يجب التخلص من اللطخات أولا ثم وضع الثياب في الغسالة. إذا تعرضت الثياب للحرارة دون إزالة اللطخات فقد يسبب ذلك إلتصاق اللطخات للإبد.

روائح العفن الفطري:قمت بتحميل الغسالة بالثياب في الصباح، وعدت في المساء لتجدي رائحة كريهة. السبب الرطوبة. والحل وضع الثياب في دورة جديدة مع القليل من سائل مبيض حسب لون الثياب. ثم شطف الغسالة فارغة مع القليل من سائل التبييض للتخلص من الرائحة.

0 comments:

احسبي كمية الدهون في جسمك

الوزن بالكيلو
الطول بالسنتمتر
نسبة الدهون

Blogroll

لا إِلَهَ إلاانت سبحانك ربى ان كنت من الظالمين,,,حسبى الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم,,, رضيت بالله ربا وباالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا,,,لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم,,,يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك,,,اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام,,,سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ,,,حسبنا الله ونعم الوكيل,, استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم