تشقق الاظافر

تتكون الأظافر بشكل أساسي من بروتين الكيراتين ونسبة عالية من الكبريت, وكل البروتين الذي تتناولينه من مصادر الطعام يتكسر في جسمك ويذوب في البروتينات الموجودة في الجسم ( الحوامض الأمينية) ويستخدم في بناء وإصلاح العضلات والأعضاء الأخرى التي تحتاج للبروتين كالشعر والأظافر..

اما البروتين الزائد فيتم تخزينه في الجسم على شكل دهون ,وبطبيعة الحال تختلف أظافر اليدين عن أظافر القدمين في أمور كثيرة..

تنموالأظافر من الجذر الموجود تحت نهاية الظفر من الأسفل وهو المنطقة الوحيدة الحية في الظفر ,أما الجزء الظاهر فهو الجزء الميت , ولهذا السبب لاتؤلم عملية قص وتشذيب الأظافر..
وللحفاظ عليهم دون تشقق استخدمي هذه الوصفة..

الوصفة و الإستعمال:

ادهني أظافرك والجلد المحيط بهابعصير الليمون وزيت الزيتون الصافي مرتين في اليوم لمدة عشرة أيام ، مع مراعاة غسل الأيدي بعد مرور ساعتين من دهانهابالماء الفاتر..

0 comments:

احسبي كمية الدهون في جسمك

الوزن بالكيلو
الطول بالسنتمتر
نسبة الدهون

Blogroll

لا إِلَهَ إلاانت سبحانك ربى ان كنت من الظالمين,,,حسبى الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم,,, رضيت بالله ربا وباالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا,,,لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم,,,يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك,,,اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام,,,سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ,,,حسبنا الله ونعم الوكيل,, استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم