التخلص من النمش

تشكو كثير من النساء من النمش والبقع البنية فهما من المشكلات التي تؤرق حواء و تشوه جمال بشرتها ، و ربما لا تعلم الكثيرات أنالحل بسيط جداً وفي متناول أيديهن .

وعلاج مثل هذا النمش يكمن في علاج أسبابه، وقد يكون النمش خفيفا فيضفي على الوجه حسنا، أما إذا كانت البقع الموجودة كثيفة ولأسباب غير خلقية فيمكن إتباع ما يلي لتخفيفها أو إزالتها :

استخدام عصير الليمون ..بواسطة قطنة على أماكن تلك البقع ثم تركها حتى تجف، وغسل الوجه بالماء الفاتر بعد ذلك وتكرار ذلك يوميا كل مساء يساهم في إزالة تلك البقع.

كذلك استخدام ماء الورد المخفف بماء الأكسجين يمكن أن يساهم بنفس الغرض.

كذلك فان استخدام التفاح(الخيار – الفراولة والمشمش ) بعد تقشيره وهرسه جيدا ليصبح كالكريم، ووضعه على البقع مع تكرار ذلك يوميا يساهم في تقليل النمش.

هناك أنواع من الكريمات لهذا الغرض ومن أفضلها ما يدخل في تكوينه الصبار.

اللبن الرايب كذلك يفيد جدا مع عصير الليمون وتكرار استخدامه يوميا وتركه حتى يجف ثم شطفه بالماء الفاتر .

امزجي ملعقة كبيرة من عصير الفجل مع ملعقة صغيرة من شرش اللبن وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج . ضعي طبقة من الخليط على النمش ثم اشطفيها بعد أن تجف .
ملحوظة:- لا يستعمل الليمون للبشرة الجافة

0 comments:

احسبي كمية الدهون في جسمك

الوزن بالكيلو
الطول بالسنتمتر
نسبة الدهون

Blogroll

لا إِلَهَ إلاانت سبحانك ربى ان كنت من الظالمين,,,حسبى الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم,,, رضيت بالله ربا وباالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا,,,لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم,,,يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك,,,اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام,,,سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ,,,حسبنا الله ونعم الوكيل,, استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم