أفكار بسيطة لتزيين إناء الزهور استعداداً ليوم الحب


تضفي أواني الزهور ألوان وجماليات خاصّة على ديكورات الزينة المنزلية، حيث أنه من الممكن أن تكون زخارف عيد الحب بسيطة لكنها تبدو رومانسية بإضافة إناء الزهور في غرفة النوم الخاصة بك, ولجعل أواني الزهور تبدو أكثر جمالاً وفيها المزيد من الألوان، هناك مجموعة من الأفكار لديكور عيد الحب الرومانسي، وهي:
الزهور: الورود الحمراء تعتبر مثالية جداً لزخرفة وزينة عيد الحب، وينبغي استخدام الورود الحمراء ورش القليل من الماء لتجعلين لهم نظرة جديدة وحيوية ومن الممكن إضافة بعض الورود الملونة الأبيض أو الأصفر لتحديد التباين.
الشرائط: يمكن استخدام بعض الشرائط الحمراء التي تعتبر من الضروريات الأساسية لزخرفة عيد الحب، كما يمكن لصقها على إناء الزهور الذي تستخدمينه، ويمكن استخدام بعض الألوان مثل الروز والأبيض.
البريق، حيث يمكن رش بعض المواد اللامعة والبراقة حول إناء الزهور أو رسم قلب مع لمعان على الطاولة ومن ثم وضع إناء الزهور في وسط القلب.
الحصى، حيث يمكن استخدام بعض الحصى الملون والأنيق، ويمكن استخدامها بسهولة لتزيين إناء الزهور، وتغطي فقط مع قاعدة الحصى ومن ثم وضع سيقان الورد.
المصدر: ياهو مكتوب

احسبي كمية الدهون في جسمك

الوزن بالكيلو
الطول بالسنتمتر
نسبة الدهون

Blogroll

لا إِلَهَ إلاانت سبحانك ربى ان كنت من الظالمين,,,حسبى الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم,,, رضيت بالله ربا وباالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا,,,لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم,,,يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك,,,اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام,,,سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ,,,حسبنا الله ونعم الوكيل,, استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم