طرق استخدام مجفف الشعر دون أن يسبب لك المشاكل


Bookmark and Share
تستخدم النساء مجفف الشعر كثيرا وهو ما قد يضر أما بفروة الرأس أو بشعرك لذلك تقدم لك الجمال الطريقة الصحيحة لآستخدام مجفف الشعر دون أن يسبب لك المشاكل:
1- جففي شعرك بمنشفة دائماً قبل البدء باستعمال مجفف الشعر إذ أنه عندما يكون مبللا يتطلب إستعمالك لمجفف الشعر وقتا أطول، مما يزيد من إحتمال إلحاق الضرر به.
2- لاتضبطي المجفف على الهواء الساخن جداً وحاولي دائماً إبعاده عن شعرك مسافة 15 سم على الأقل، إذ أن المسافه الاقرب قد تؤدي إلى حرق الشعر، الإستثناء الوحيد لذلك هو عند إستعمال الشبكة الناشر ( هو مجفف راسه كبير ودائري وله مثل اسنان المشط ) ، والتي تكون عادة مصممة خصيصاً لاستعمال المجفف عن قرب.
3- تاكدي من تحريك المجفف بإستمرار، ولا تركزي على منطقة واحدة من شعرك لأكثر من ثانيتين.
4- نشفي شعرك بالبداية بهواء سريع من دون فوهة، وعندما تشعرين أن شعرك أصبح جافاً تقريباً حولي المجفف إلى سرعة أبطأ ثم ركبي الفوهة.
5- تاكدي من ان شعرك ناشف تماماً حتى الجذور لأنه إذا بقي رطباً ولو قليلاً فإنه سيتلبد من جديد.
6- نظّفي الشبكة أو المنفس الموجود بظهر المجفف من وقت لآخر، إذ يتجمع من هناك دائما وإستبدلي مرشح الهواء اذا كان قابلاًللنزع.

0 comments:

احسبي كمية الدهون في جسمك

الوزن بالكيلو
الطول بالسنتمتر
نسبة الدهون

Blogroll

لا إِلَهَ إلاانت سبحانك ربى ان كنت من الظالمين,,,حسبى الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم,,, رضيت بالله ربا وباالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا,,,لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم,,,يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك,,,اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام,,,سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر ,,,حسبنا الله ونعم الوكيل,, استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم